احاديث متنوعه

علا محمد فرج : مهندسة معمارية وفنانة خيوط – سترينج ارتيست

علا محمد فرج : مهندسة معمارية وفنانة خيوط – سترينج ارتيست

بدأت رحلة حب علا للفن والرسم وهي في الرابعة من عمرها، تطور ذلك لحب خلق وصنع تحف فنية من العدم، مما شجعها للإقبال على دخول امتحانات قدرات كلية فنون جميلة وفنون تطبيقية ورغم تفوقها في كليهما حالت بينها وبينهم الظروف والتحقت بكلية الهندسة ولكن ظل شغفها بالفن يدفعها للمحاولة المستميتة لدخول قسم الهندسة المعمارية لكونه أكثر قسم قريب من اهتماماتها.

 

تخرجت من كلية الهندسة وعملت في مجال الهندسة المعمارية، مؤجلة حلمها عدة سنوات، ولكن الفن وجد طريقه اليها مرة أخري. في يوم كانت تتصفح الانترنت، ووقع تحت يدها بالصدفة البحتة “تابلوه مصنع بالخيط والمسامير” وقررت أن تنفذ التابلوه من الصفر. اشترت قطعة من الخشب ودهنتها بالبوية، ودقت عليها المسامير وشكلت الخيوط.

كانت النتيجة ناجحة وجذابة، وفؤجئت باعجاب كبير من افراد عائلتها الذين شجعوها ودعموها باصرارهم علي نشرها علي نطاق واسع وعرضها للبيع من خلال مشروع تبدأه. في البداية وجدت صعوبة في التخلي عن قطعها الفنية لأنها وضعت فيها جزءًا من روحها، ولكن غمرتها سعادة كبيرة لأن شخص ما لا تعرفه اقتنى شيئًا صنعته بحب. وسرعان ما انتشر عملها وأصبح لها اسمًا في عالم السترينج آرت.

حصل أحد أعمالها في المرتبة الأولى تحت هاشتاج String art على الانستجرام.

نقلا عن Women of Egypt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق