اخبار وتحقيقات ومتابعات

مستقبل وطن بالسويس يواصل فعاليات مبادرة “شركاء من أجل صحتك ” بالكشف مجاناً على الاهالي

كتب : حسين بيومي:السويس

شهد المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بمنطقة الملاحة الجديدة مبادرة ” شركاء من أجل صحتك ” التي اطلقتها الامانة العامة للحزب برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة فعالياتها للأسبوع الثاني على التوالي في الكشف علي المواطنين الذين يعانون من الأمراض الجلدية وتشخيص الحالات وصرف العلاج بالمجان بمعرفة الدكتور خليل الفار إستشارى الأمراض الجلدية .

وأكد “خشانة ” أن مبادرة شركاء من أجل صحتك تهدف إلي دعم الدولة المصرية فى تجسيد دور المشاركة المجتمعية الفعالة على أرض الواقع لخدمة أهالى السويس .. لافتاً أن المبادرة تشمل جميع التخصصات الطبية تباعاً .. كما تم إختيار كوكبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات .

وأشار أن أمانة الحزب على تواصل دائم لضم الكوادر الطبية المتميزة من أجل زيادة رقعة الإنتشار في كافة التخصصات بجانب المتابعة المستمرة مع جامعة السويس للإستعانة بأساتذة الكليات تزامناً مع الإستعداد للملتقى الطبى .

أشرف على تنظيم المبادرة .. أمانة الصحة والسكان بالسويس برئاسة الدكتور ميشيل صبرى ـ أمين أمانة الصحة والسكان .

يذكر أن الاسبوع الأول من المبادرة قد شهد الكشف علي المواطنين الذين يعانون من أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد وتم تشخيص حالاتهم وصرف العلاج لهم بالمجان .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى