اخبار وتحقيقات ومتابعات

أزهر السويس يفوز بالمركز السابع في فعاليات الحفل الختامي لمشروع تحدي القراءة

كتب : حسين بيومي:السويس

شاركت الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية تحت رعاية فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة اليوم في فعاليات الحفل الختامي لمشروع تحدي القراءة العربي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ..و بحضور فضيلة الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر.. وفضيلة الدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ..وقيادات الأزهر الشريف.. واللجنة المنظمة للمشروع من دولة الإمارات العربية المتحدة و بمشاركة ٣٠ طالب وطالبة من منطقة السويس

وخلال الإحتفالية أعلن حصول الطالبة سلمى صلاح عطا الله أحمد الطالبة بمعهد فتيات الريان الإعدادي بالسويس على المركز السابع في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .

ومن جانبه أعرب فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية عن بالغ سعادته بهذه النتيحة .. موجهاً التهنئة إلى الطالبة الفائزة .

وأكد فضيلته بأهمية مثل هذه المسابقات التي تعمل على صقل شخصية الطلاب والطالبات.. وتنمية مداركهم بالقراءة في كل ما هو مفيد لهم وللمجتمع .

كما وجه خالص الشكر إلى جميع الطلاب المشاركين وأعضاء اللجنة التنسيقية بالمعاهد وعلى مستوى المنطقة والمحكمين والمعلمين المشاركين مع الطلاب وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق .
كانت التصفيات لمشروع تحدي القراءة العربي قد أقيمت في وقت سابق على مستوى منطقة السويس الأزهرية .. وتم تصعيد ٣٠ طالباً وطالبة والذين تم تكريمهم اليوم .

أما اللجنة التنسيقية علي مستوي المنطقة فهي مكونة من الدكتورة نيفين جمال الدين مديرة إدارة الجودة .. وهدى رجائي مديرة رعاية الطلاب .. وتامر سعد مدير الكمبيوتر التعليمي .. وعبد العليم سعيد الضلع أخصائي المكتبات .. وسمر السيد مسؤول البوابة الإلكترونية .. وإشراف بشرى محمد مديرة المكتبات بمنطقة السويس الأزهرية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *