اخبار وتحقيقات ومتابعات

وكيل أوقاف السويس يطالب بترشيد الكهرباء والمياه بالمساجد

كتب : حسين بيومي:السويس

عقد فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس اجتماعا ضم مديري الادارات الفرعية بحضور الشيخ محمد مسلم مدير الدعوة وذلك لمناقشة ومتابعة حسن سير العمل .

وفي اللقاء اكد ” راضي ” في تعليماته انه لابد مضاعفة الجهد في كل الانشطة الدعوية وضرورة المتابعة للانشطة الدعوية المختلفة مثل الدروس والقوافل والنشاط الصيفي والمقارئ وغيرها بجانب تكثيف المرور ورصد اي مخالفات أو تقصير ليكتمل دور المسجد المجتمعي .

ولفت وكيل اوقاف السويس ان اختراق المساجد باي شكل يعد إهمال في الواجب الوظيفي وخيانة للوطن ..ولابد من التنبيه علي الأئمة الالتزام بالزي الازهري داخل المساجد فهو شرف الإمام وكرامته وكذلك التنبيه علي الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الوقت والموضوع ورصد اي مخالفات .

وأضاف بضرورة تنشيط الدعوة للمشاركة في مشروع صكوك الاطعام فهو مشروع قومي يخدم بني وطني لادخال البهجة والسرور علي الأسر الأولي بالرعاية في هذه الأيام المباركة .

كما وجه فضيلته بضرورة متابعة تركيب التكييفات ووصلات السخانات بالمساجد ولايسمح بالتركيب الا بالرجوع الي الجهات المختصة .. كما اوصي بضرورة ترشيد الاستهلاك في الكهرباء والمياه بالمساجد .. سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وجندا وشعبا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *