اخبار وتحقيقات ومتابعات

أزهر السويس يستعد للعام الدراسي الجديد

كتب : حسين بيومي:السويس

عقد فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهريةإجتماعاً ضم شيوخ المعاهد بالمنطقة لجميع المراحل التعليمية .

وذلك ضمن الإستعدادات للعام الدراسي الجديد 2022 /2023 وبحضور فضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية .. وفضيلة الشيخ أحمد الخزرجي مدير التعليم الثانوي .. ومحيي عبد المغني مدير التنسيق .. وماجدة فاروق مديرة التعليم الإعدادي .. والدكتورة عفاف أحمد مديرة التوجيه الفني.. والدكتورة نيفين جمال الدين مديرة الجودة .. وأيات محمد حسن مديرة التعليم النموذجي .. وبدوي محمد مدير الإمتحانات .. وسمر السيد موجه عام الحاسب الآلي ..و محمد علي ماهر مدير العلاقات العامة .

وفي اللقاء رحب فضيلة الدكتور مؤمن الهواري بالحضور موضحاً أهمية هذا الإجتماع لوضع الترتيبات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد .. وتناول الإجتماع مناقشة عدة نقاط تضمنت مناقشة الإحصاء النهائي للعجز والزيادة للعاملين بالمعاهد وضرورة الإهتمام بنظافة المعاهد من الداخل والخارج قبل بداية العام الدراسي وتجميع الكهنة الموجودة بالمعاهد وتسليمها إلى إدارة التوريدات بالمنطقة والإنتهاء من الجداول الدراسية وقوائم الفصول اوإرسال جميع متطلبات المعاهد لتوفيرها في أقرب وقت وأكد فضيلته أنه لا تهاون في كل ما يخص العملية التعليمية بالمعاهد بمنطقة السويس .

وأشار محيي عبد المغني عن حركة النقل للعام الدراسي الجديد وعن الوظائف الشاغرة والتي تم الإعلان عنها من قبل وأنه سيتم توفير العجز بجميع المعاهد قبل بدء العام بإذن الله تعالى .

كما أكدت سمر السيد علي ضرورة تهيئة معامل الحاسب الآلي بالمعاهد والتخلص من أي كهنة موجودة بها وعمل مذكرة بأعطال أجهزة الحاسب الآلي وتقديمها إلى إدارة الكمبيوتر التعليمي ليتم إجراء الصيانة لها ووضع حصص الحاسب الآلي على مدار اليوم الدراسي وعدم وضعها في الحصص الأخيرة طبقاً لمنشور قطاع المعاهد الأزهرية في هذا الشأن .

ووجه فضيلة الدكتور مؤمن الهواري في ختمام اللقاء الشكر إلى الحضور .. مؤكداً على أهمية رسالة المعاهد الأزهرية في المجتمع وضرورة توفير جميع مستلزمات العملية التعليمية في كافة المجالات.. و مؤكداً على تواجد فضيلته بشكل دائم لتوفير أي إحتياجات لجميع معاهد منطقة السويس الأزهرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *