اخبار وتحقيقات ومتابعات

الموجة 20 تسجل 1258حالة تعديات علي أراضي الدولة بالسويس

كتب : حسين بيومي:السويس

سجلت الموجة 20 بمحافظة السويس خلال الحملات التي شنتها الأجهزة الأمنية والتنفيـذية بالمحافظة لإزالة التعديات والإشغالات من فوق أراضي الدولة بالمراحل الثلاثة 1258تعدي علي اراضي الدولة بمختلف أحياء المحافظة .

شهدت المرحلة التي بدأت في 14 أغسطس 556 حالة تعدي .. فيما شهدت المرحلة الثانية 557 حالة تعدي .. بينما شهدت المرحلة الثالثة 145حالة تعدي والتي لم تكتمل بسبب إنشغال المحافظة المحافظة بإحتفالات أعياد نصر أكتوبروعيد السويس القومي والتي كان من المفترض أن تنتهي يوم 27 أكتوبر .
وأحتل حي فيصل المركز الأول في العشوائيات والتعدي علي أراضي الدولة برصيد346 حالة تعدي .. وأحتفظ حي الجناين بالمركز الثاني برصيد 284 حالة تعدي .. وجاء في المركز الثالث حي الأربعين أكبر الأحياء شعبياً برصيد 265 حالة تعدي ..ويتقاسم معه المركز الثالث حي عتاقة برصيد 265 حالة تعدي.. أما حي السويس حي الأكابروالـذي تقع في دائرتة معظم المصالح الحكومية وفي مقدمتهم ديوان عام المحافظة والأجهزة الأمنية ومجمع النيابات والمحاكم برصيد 98 حالة تعدي .. ويعني ذلك أنه الحي رقم واحد في النظافة .
شارك في الحملات مدير أمن السويس .. اللواء عبد الرحمن هريدي .. وقيادات الأمن وضباط أقسام الشرطة ورؤساء الأحياء وأجهزة ديوان عام المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *