اخبار وتحقيقات ومتابعات

لليوم الثاني تواصل فعاليات مبادرة مستقبل وطن بالسويس تحت شعار مهندسون مبدعون

كتب : حسين بيومي:السويس

لليوم الثاني على التوالي واصلت مبادرة حزب مستقبل وطن بالسويس تحت شعار مهندسون مبدعون من أجل مستقبل أفضل لتأهيل خريجى كليات الهندسة للعمل بشركات البترول والمصانع والتى بدأت فعالياتها أمس السبت

حيث شهد اليوم الثاني مشاركة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة .. والذى رحب في كلمته بالحضور .

وأكد ” خشانة ” أن ما يتم هو فخر للحزب بأن يتم عمل دورات للمهندسين الذين يعتبرون شرف للحزب .. كما أن إنتهاج الحزب لهذه الدورات هو بداية لسلسلة من هذه الدورات فى المرحلة المقبلة .. مشيراً أنه تم التواصل مع بعض رؤوساء مجالس إدارات شركات البترول للمساهمة فى نقل الخبرات للشباب حتى يتم توفير فرص عمل .. لافتاً أن التأهيل والتدريب من الوسائل الفعالة فى إعداد كوادر متميزة مدرية قادرة على المنافسة في سوق العمل داخل وخارج السويس فى ظل إحتياج سوق العمل العمالة ذوى الخبرة الكافية فى ظل المنافسة بين الشركات .

وأعلن النائب خشانة عن الشهادات سيتم إعتمادها من الشركات الرائدة في مجال البترول .. وشهد اليوم الثانى على التوالى شرح كافة المعلومات المرتبطة بصيانة التنكات والصهاريج .. وقام بالقاء المحاضرة المهندس حسن زويد ـ أمين التنظيم بقسم السويس ومدير مساعد بشركة النصر للبترول والمهندس علاء عبد الستار مدير عام تنفيذى بشركة صان مصر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *