اخبار وتحقيقات ومتابعات

مستقبل وطن بالسويس يطلق المرحلة الرابعة المخصصة لعلاج القلب مستقبل وطن بالسويس يطلق المرحلة الرابعة المخصصة لعلاج القلب

كتب : حسين بيومي:السويس

تواصل مبادرة ” شركاء من أجل صحتك ” التي أطلقتها الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة فعاليتها .. حيث قررت أمانة الحزب إطلاق المرحلة الرابعة من فاعلية تخصص القلب والقسطرة للمواطنين بالمجان ..تحت إشراف الدكتور محمد جابر الجعويني إخصائي القلب والقسطرة . و ذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري بمركز شباب المثلث بدائرة حي الأربعين من الساعة الثانية وحتي الساعة الخامسة مساء
وأكد “خشانة ” أن مبادرة ” شركاء من أجل صحتك ” ..كانت بهدف دعم الدولة المصرية فى تجسيد دور المشاركه المجتمعيه الفعالة على أرض الواقع لخدمة أهالى السويس .. لافتٱ أن المبادرة تشمل جميع التخصصات الطبية .. كما تم إختيار نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات الطبية.
كما أكد رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس أن الحزب على تواصل دائم لضم الكوادر الطبية المتميزة لزيادة رقعة الانتشار في التخصصات بالإضافة إلى المتابعة المستمرة مع جامعة السويس للإستعانة بأساتذة الكليات تزامناً مع الإستعداد للملتقى الطبى .
وقال: أن مبادرة شركاء من أجل صحتك إستطاعت خلال فترة وجيزة تحقيق العديد من الأهداف المرجوة منها بشكل متميز على أرض الواقع من خلال الكشف علي المواطنين وتشخيص الحالات وصرف العلاج لهم بالمجان لتخفيف العبء علي المواطنين سواء من الناحية المالية .. أو الكشف الخاص في العيادات إلى جانب شراء العلاج .
مشيراً من أن المستهدف فى مبادرة ” شركاء من أجل صحتك” هو المواطن الغيرقادر على مواجهة تكاليف العلاج .. ومؤكداً على أن الهدف الأسمى هو دعم الدولة المصرية من خلال تجسيد دور المشاركه المجتمعيه الفعالة على أرض الواقع لخدمة أهالى السويس .
كان الحزب قد أطلق ثلاث مراحل من قبل من خلال مبادرة ” شركاء من أجل صحتك ” .. المرحلة الأولي كانت لمن يعانون من أمراض الباطنة والجهاز الهضمي والكبد .. أما المرحلة الثانية فكانت لمن يعانون من الأمراض الجلدية .. والمرحلة الثالثة كانت في تخصص علاج جراحة الأطفال والتشوهات .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *