اخبار وتحقيقات ومتابعات

لليوم الرابع.. فعاليات مبادرة مستقبل وطن بالسويس “مهندسون مبدعون” مستمرة

كتب : حسين بيومي:السويس

وأصلت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة فاعليات مبادرة “مهندسون مبدعون” من أجل مستقبل أفضل لتأهيل خريجى كليات الهندسة للعمل بشركات البترول والمصانع لليوم الرابع علي التوالي

وأستطاعت المبادرة علي مدار الثلاثة الأيام الماضية أن تنال إعجاب الحضور من المهندسين الشباب ومن مهندسى السويس من الخريجين الجدد ومن العاملين بالمصانع والشركات نظراً للمعلومات القيمه التى تم شرحها خلال الدورة وإختيار الموضوعات المرتبطة بسوق العمل والتى كانت تحتاج إلى الحصول على دورات بأسعار مرتفعة للغاية .. بالإضافة إلى المحاضرين الذين يتمتعون بقدر عالى من الخبرة والمهارة الأكاديمية العالية .

وشهد اليوم الرابع شرح كيفية مقايسات ومواصفات الخامات المستخدمة في تركيب التنك وما يتم من التعامل مع أى أخطاء قد تواجه عملية التركيب بشكل عملى وسريع للغاية توفيراً للنفقات.. كما تم التطرق إلى التنكات المتنقلة وأهميتها وقام بالشرح المهندس حسن زويد ـ أمين التنظيم بقسم السويس ومدير مساعد بشركة النصر للبترول والمهندس علاء عبد الستار مدير عام تنفيذى بشركة صان مصر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *