اخبار وتحقيقات ومتابعات

ختام فاعليات ” مهندسون مبدعون ” لحزب مستقبل وطن بالسويس .

كتب : حسين بيومي:السويس

شهد المقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمنطفة الملاحة الجديدة بمحافظة السويس ختام فاعليات المبادرة التي تحمل شعار ” مهندسون مبدعون ” من اجل مستقبل افضل لتأهيل خريجي كليات الهندسة للعمل بالمصانع وشركات البترول .. والتي امتدت فاعلياتها علي مدار اربعة ايام وتميزت الدورة بقدر عالى من الخبرة والمهارة الأكاديمية العالية بموضوعات مختلفة لأعداد كادر هندسى مهنى على أعلى مستوى من الخبرة والإدارة .

وأشرف على الدورة المهندس حسن زويد – امين التنظيم بقسم السويس ومدير مساعد بشركة النصر للبترول .. والمهندس علاء عبد الستار مدير عام تنفيذى بشركة صان مصر.

وشهدت الاحتفالية الختامية حضور المهندس محمد عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول .. والمهندس هشام فتحى رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول ..ونواب السويس بالحزب .

والقي الدكتور على مصطفى – امين أمانة التدريب والتثقيف بالحزب كلمة رحب فيها بالحضور.. واكد أن الدورة استطاعت أن تعد كوادر متميزة كنواة للمهندسين ذو خبرة .

فيما اكدالنائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الامين العام للحزب بالمحافظة ان الحزب دائما يسعى فى عدة محاور رئيسية وكان التأهيل والتدريب للشباب هى إحدى الخطط المستقبلية فى ضرورة تأهيل الشباب لسوق العمل في ظل المنافسة بين الشباب وما تتطلبه هذه المنافسة من بذل الجهد والعمل والحصول على خبرات وتجارب عديدة حتي يكون لدينا كادر هندسى متميز.

موجها التحية للمهندس محمد عبد الله رئيس مجلس ادارة شركة النصر للبترول.. والمهندس هشام فتحى رئيس مجلس ادارة شركة السويس لتصنيع البترول على الحضور ودعمهما للفاعلية .

ومن جانبه أعرب المهندس رئيس مجلس شركة السويس لتصنيع البترول عن بالغ سعادته لمشاركتة هذا الملتقى مع النواب وشباب المهندسين موجها كلمة للشباب من المهندسين طالبهم فيها ببذل قصارى جهدهم لتنمية ذاتهم ومطالبا بضرورة الحصول على أكبر قدر من الدورات التدريبيه لافتا أنه عمل باكثر من قطاع قبل قطاع البترول لتعلم خبرات وتجارب عديدة أضافت إليه الكثير.. و مؤكدا على أهمية دورات السلامة والصحة المهنية التى تعد الأساس في قطاع البترول .. كما اكد على ضرورة تأهيل أنفسهم فى كل مجال لاكتساب خبرات فى كافة المجالات.. مشيرا مم المهندس يجب أن يكون شامل ويدرك كل شىء مما يجعله كادر متميز .

فيما أكد رئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول أن حزب مستقبل وطن بالسويس له بصمة واضحة فى السويس موجها رسالة إلى المهندسين بأنهم يجب أن يجتهدوا ويتركوا اليأس ويسعوا باستمرار ..واضاف أن السوايسة رجالة بتوع شغل باقتدار وهناك نماذج متميزة من أبناء السويس بالشركة ومؤكدا للشباب بأن المجالات مفتوحة أمامهم ولكن عليهم بالجد والاجتهاد والمثابرة ورفض الطاقة السلبية لأن السعى يصنع المعجزات والمستحيل وقال إن جميع وزراء البترول أشادوا بشركتي النصر للبترول والسويس لتصنيع البترول .. وما تم من مجهود متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح فى الحياة العملية .

وقبل انزال الستار علي ختام الفاعلية ..وجه النائب” خشانة’ الشكر والتقدير للمهندس حسن زويد
.والمهندس علاء عبد الفتاح وتم تكريم رئيسا شركتي النصر وتصنيع البترول .. والمهندس أحمد باطا مدير عام موانى البترول ..والمهندس علاء عبد الفتاح والمهندس حسن زويد وتم توزيع شهادات التقدير على الشباب المشاركين .

شهد ختام الاحتفالية عدد كبير من قيادات حزب مستقبل وطن بالسويس .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *