اخبار وتحقيقات ومتابعات

بطريرك الإسكندرية يفتتح ملاعب رياضية بكنيسة الراعي الصالح بالسويس

كتب : حسين بيومي:السويس

وسط قيادات مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية و مجلس أمناء بيت العائلة المصرية بالسويس .. قام صاحب الغبطه قداسة الأنبا إبراهيم إسحاق بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك بإفتتاح مجمع الخدمات الترفيهية حمام سباحه وملاعب رياضية ومسرح صيفي وقاعة متعددة الأغراض بكنيسة الراعي الصالح بمحافظة السويس .

والقي البطريرك إبراهيم إسحاق بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية للأقباط الكاثوليك في مصر والذى يزور مدينة السويس للمرة الأولي كلمة عبر فيها عن بالغ سعادتة لوجودة علي أرض المدينة الباسلة.. مشيراً بأهمية الترابط الإجتماعي الفعال بين نسيج المجتمع ومؤكداً أن كيان بيت العائلة المصرية يجمع كل فئات المجتمع المصرى تحت قيادة وطنية حكيمة هو فضيلة العالم الجليل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس بيت العائلة المصرية علي مستوي الجمهورية ..بينما أعرب الأنبا دانيال لطفي مطران إيبارشية الإسماعيلية وتوابهعا عن سعادته بهذا اللقاء التاريخى والذى هو الأول من نوعه فى محافظة السويس .
وأكد النائب محمد المصري عضو مجلس النواب السابق عن السويس أننا نعيش في مجتمع مستقر وآمن بين نسيج المجتمع .. مؤكداً على حب هذا الوطن بين أفراده لا فرق بين مسلم أو قبطي .

وفي نهاية اللقاء تم إهداء قداسة البطريرك إبراهيم إسحاق بطريرك الإسكندرية وسائر الكرازة المرقسية وسام بيت العائلة المصرية لمحافظة السويس
ويأتي ذلك اللقاء في إطار روح التعاون و المشاركة المجتمعية بين عنصري الأمة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *