اخبار وتحقيقات ومتابعات

أقباط السويس يواصلون الإحتفال بالنهضة الروحية لصوم القديسة العذراء

كتب : حسين بيومي:السويس

يواصل أقباط السويس الإحتفال ف لليوم الرابع عشر من أيام النهضة الروحية المقدسه لصوم القديسة العذراء مريم بكنيستها فى السويس .

حيث بدأت النهضة بالصلاة والتمجيد والألحان الخاصة بالعذراء مريم و الزفة وسط فرحة كبيرة من الحضور .

وقدم كورال كنيسة الأنبا أنطونيوس باقة من الترانيم الروحية التى نالت إعجاب الحضور .. شارك في إحتفالية النهضة الدكتور سامح عشم الذى القى الضوء عن روحية “مفاتيح فى حياة العذراء ” منها “النعمة ـ الإيمان ـ الإتضاع ” .

علي الجانب الأخر وتحت رعايه نيافه الحبر الجليل الأنبا بموا أسقف السويس كرمت كنيسة العذراء مريم بالمحافظة المشاركين في أنشطه الكنيسه لهذا العام

بينما كرمت كنيسه القديسه العذراء مريم كل من أشترك في أنشطه الكنيسه هذا العام من مدربين ومشرفين وخدام ومخدومين في مختلف الكورسات والأنشطة الكنسيه الفنيه والرياضيه بالإضافه للفرق المشاركه في مهرجان الكرازه في النشاط الرياضي لهذا العام .

كما تم تكريم فرق جامعة و خريجين لحصولهم على المركز الأول على مستوى إيبارشية السويس فى مسابقة كرة القدم بمهرجان الكرازة المرقسية لهذا العام بجانب تكريم فرق ثانوى .. وتكريم المدربين الكابتن مينا صلاح .. و الكابتن وائل فوزى ..و الكابتن مارو ماهر ..و الكابتن مينا مجدى على مجهودهم الكبيرللوصول إلى هذة النتائج .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *