اخبار وتحقيقات ومتابعات

الجمعة ..أطباء السويس تنظم قافلة طبية في جميع التخصصات ..

تابع التفاصيل : حسين بيومي:السويس

تعلن نقابة الأطباء بمحافظة السويس عن تنظيم أولى قوافلها الطبية التي تحمل شعار ” صحة أهالينا ” ..و ذلك بالتعاون مع شركة موانىء دبي العين السخنة
.. وجمعية تنمية المجتمع بقرية عامر .. ومعامل الشمس للتحاليل الطبية ..ومركز البوهي للأشعة .

وأكدت نقابة الأطباء أنه سوف يشارك في القافلة الطبية كوكبة من أطباء السويس في مختلف التخصصات و ذلك في الساعة الواحدة ظهر غد الجمعة الموافق ٢٦ من شهر أغسطس الجاري بمقر جمعية تنمية المجتمع بقرية عامر .

أما التخصصات الطبية المشاركة في القافلة فهي : ” أنف و أذن ” تحت إشراف الأطباء السيد سامي .. وياسمين حسني .. و بالنسبة لعيادة ” الأطفال .. وجراحة الأطفال ” فـ إشراف الأطباء مروة عادل .. ومحمد نصر ..وعيادة تأخر الإنجاب تخصص للطبيب أحمد عبدالفتاح .. و “عيادة أمراض نساء وتوليد “فمن إختصاص الأطباء داليا جاد ..و منى صلاح .

أما طب أسرة و متابعة ضغط و سكر و فحص قدم مرضى السكر فهي تخصص الدكتورة تيسير متولي .. والدكتور نورهان علاء طبيبة متخصصة للرمد .. والدكتور محمد جمال تخصص جراحة عامة .. والدكتورحسام غازي تخصص عظام .

وتأتي تلك الخدمة الصحية المجانية المدعومة من نقابة الأطباء بالسويس إيماناً بدور النقابة الفعال في دعم الخدمة الصحية بالمحافظة والوصول إلى الأماكن الأشد إحتياجاً لبعض تلك التخصصات الطبية .. بجانب الكشف المبكر عن الأمراض الأكثر شيوعاً .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *