اخبار وتحقيقات ومتابعات

امانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن تعقد إجتماعها الأول بحضور نواب السويس

كتب : حسين بيومي:السويس

عقدت أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس إجتماعها الأول برئاسة أسامة على الدين ـ أمين العمال والفلاحين .. بحضور كل من النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة ..وحافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. وسيد الكرماوي عضو مجلس النواب وجمال عبيد عضو مجلس النواب ـ الأمين العام لحزب الشعب الجمهورى .

وفي اللقاء رحب ” خشانة ” بالنائب جمال عبيد مؤكداً على وجود تعاون بين حزب مستقبل وطن بالسويس وحزب الشعب الجمهورى بالمحافظة لخدمة أهالى المدينة الباسلة ..مطالباً أعضاء الأمانة بضرورة رفع مؤشر زيادة العمل للأمانة لما لها من دور كبير فى قطاع الشركات بين العمال والفلاحين .. مشيداً فى الوقت ذاته بما قدمته الأمانة من جهد كبير خلال عدة مجالات مجدداً الوعد والعهد لدعم الأمانة لتفعيل دورها فى الشركات بين العمال والفلاحين .

بينما أ كد “عبيد ” أن الأنتماء والولاء يؤدى إلى التنظيم الجيد فى العمل الحزبى ..وأصفا العمل الحزبي أنه من أهم الأولويات فى نجاح المنظومة .. وقال يجب علينا الإستعداد لأى مستجدات فى المجتمع والتكاتف والتلاحم لخدمة العمال حتى يتم حصد المجهود فى أى استحقاقات .. مؤكداً أن النواب على إستعداد لإستقبال أى شكاوى والعمل علي حلها .

ووجه أمين العمال والفلاحين الشكر والتقدير للنواب على هذا الدعم للأمانة .. مؤكداً على وجود خطط وبرامج للأمانة ستحدث طفرة كبيرة في القريب العاجل لخدمة العمال والفلاحين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *