اخبار وتحقيقات ومتابعات

مســــتقبل وطن بالســـــويس يواصل مبادرة “شركاء من أجل صحتك ” بالكشــــــــف مجـــــــانـــــاً عـــــــــــلى الاهــــــــــالى

كتب : حسين بيومي:السويس

واصلت الامانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الامين العام للحزب بالمحافظة فعاليات مبادرة ” شركاء من اجل صحتك ” الاسبوعية في جميع التخصصات الطبية بالكشف بالمجان علي مرضي اهالي السويس بمقر الحزب الرئيسى بمنطقة الملاحة الجديدة

حيث شهد الاسبوع السابع على التوالي تنظيم فاعلية فى جراحة القلب والقسطرة القلبية بإشراف الدكتور هانى محمد عوض استاذ امراض القلب طب عين شمس.

وأكد ” خشــــــــانة ” أن المبادرة تخطو خطوات ثابتة بأهداف محددة فى الوصول إلى خدمات حقيقة للاهالى على أرض الواقع .. لافتا ان الكشف وصرف العلاج بالمجان .. كما ان مايحدث هو جزء من أهداف كبيرة تشمل التوعية الصحية وإجراء العمليات لغير القادرين .. بالإضافة إلى القوافل الطبية المجانية التى ستجوب معظم مناطق السويس .

وأكـــد حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ ان تخصص القلب والقسطرة القلبية من التخصصات الدقيقة التى تم متابعتها فى المجال الصحى بالسويس من خلال أمانة الصحة والسكان بالحزب .. وكان التواصل مع كبار الاستشاريين فى هذا المجال لخدمة الأهالى .

بينما أعرب سيد الكرماوى – عضو مجلس النواب عن سعادته البالغة بما شاهده من فرحة الأهالى بمبادرة شركاء من أجل صحتك والتى استطاعت إثبات جدارتها وتميزها فى الصحة بالسويس مؤكدا على حرص الحزب بالسويس على التواصل فى عدة تخصصات نادرة والتى تحتاج فى بعض الأحيان إلى السفر لخارج السويس .. مما يكلف الأهالى مبالغ مالية كبيرة.

مؤكدا انه تم اليوم توقيع الكشف صرف العلاج المجانى للمواطنين المرضي ً.كما تم تسجيل الحالات التى تحتاج إلى عمليات جراحية وتم الاتفاق على تجهيز الاوراق والتقارير للمساعدة في إجراءها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *