اخبار وتحقيقات ومتابعات

محافظ السويس يتابع إزالة أثار حريق شب أمس في سيارة نقل بترولية

كتب : حسين بيومي:السويس

طالب اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس سرعة الإنتهاء من أعمال رفع الناتج عن حريق الأمس الذي شب في سيارة نقل مواد بترولية بمدخل مدينة السلام بمحافظة السويس .. وأكد المحافظ علي التواجد المروري لتسهيل حركة المرور للسيارات حتي الإنتهاء من أعمال نظافة وتمهيد الطريق للقادمين من وإلي السويس والقاهرة .

وكلف محافظ كل من رئيسا حي عتاقة وحي فيصل ومدير فريق الطوارئ والتدخل السريع وإدارة الأزمات بالمحافظة والطرق بتكثيف العمل لإعادة الطريق بشكله الطبيعي .. كذلك سرعة صيانة الإنارة العامة لعدد من الأعمدة علي الطريق وإنارتها .. كما وجه المرور بإعادة المطبات إلي ماكانت عليه مع أهمية صيانتها دورياً قبل وبعد جميع دوران الطريق من الأتجاهين .

كان محافظ السويس قد أنتقل إلي موقع الحادث أمس ترافقة القيادات التنفيذية والأمنية فور تلقي البلاغ من شرطة النجدة بإشتعال النيران في سيارة نقل بمدينة السلام بحي فيصل .

رافق المحافظ في المتابعة صباح اليوم العميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة ..واللواء عارف البركاوي رئيس حي عتاقة ..والمهندسة فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل ..وأشرف سليمان مديرإدارة الطوارئ والتدخل السريع والقيادات التنفيذية بالمحافظة وإدارة المرور ومسئولي الطرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *