اخبار وتحقيقات ومتابعات

خشانة يفتتح أولي معارض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية بالسويس

كتب : حسين بيومي:السويس

افتتح النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الامين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة اولي معارض الحزب الخاص للمستلزمات المدرسية للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بشارع أحمد عرابي بحى الأربعين وبأسعار مخفضة وفي متناول الجميع وتصل إلى 30٪

واكد ” خشانة ” أنه تم طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة عن غيرها فى الأسواق .

مؤكدا ان المنتجات مصرية ١٠٠٪ لتشجيع المنتج المحلى واضاف أنه تم وضع خطة قبل بداية المعرض بعمل متابعة مع العارضين لتوفير اكبر قدر من المستلزمات باجود الخامات مع التأكيد مع اللجنة المنظمة على توافر كل المستلزمات .

مشبرا من أن الهدف من وراء اقامة المعرص هو تخفيف العبء عن كاهل اهالى السويس .. لافتا أن المعرض يضم ” شنط مدرسية – أحذية وادوات مكتبية وكتب خارجية وتي شرتات مدرسية ”
مؤكــــــــدا على دعم الحزب للعملية التعليمية في العام الدراسي الجديد بدعم المتميزين والمتميزات والموهوبين فى كافة المجالات لإعداد كوادر تعليمية ترفع إسم السويس في المحافل القومية
وتابع : أن المعرض هو أحد الركائز الأساسية التي يتبناها الحزب بالسويس قبل بداية العام الدراسي الجديد للمساعدة في توفير حقيقى للأسر لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار الجملة مما يخفف الضغط على كاهلهم وخاصة الأسر التى تضم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالمراحل التعليمية المختلفة .

وأكد ان المعرض حقق هدفين أولهما هو عمل مشاركة مجتمعية فعالة لخدمة أهالى السويس قبل بداية العام الدراسي الجديد .. وثانيهما هو تشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى تسويق منتجاتهم من خلال المعرض مع مطالبتهم بتخفيض الأسعار.

ووجه” خشانة ” الشكر الي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والقيادات التنفيذية على التعاون البناء في دعم المعرض والذى يهدف إلى الصالح العام لاهالى السويس

معلنا عن افتتاحه للمعرض الثانى للمستلزمات المدرسية بأرض المعارض بحى السويس الأحد القادم لتوسيع نطاق تحقيق أكبر خدمة لاهالى السويس .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *