اخبار وتحقيقات ومتابعات

الرقابة التموينية تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في التلاعب في قوت الشعب

كتب:رضا البرهومي

في إطار حرص محافظة البحيرة علي الاهتمام بحياة المواطنين، وما يتعلق بها من خدمات تؤدى إليه بشكل مباشر، وعلى أولوياتها رغيف الخبز، ومدى الجودة المطلوبة والمطابقة للمواصفات القياسية، وضرورة متابعة الوحدات المحلية بمشاركة من إدارات التموين المنتشرة بالمحافظة، نحو تكثيف العمل الميداني و متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى القطاعات الخدمية، وعلى رأسها منظومة الخبز، وما يتعلق بها من دحض لأي إشاعات تنتشر على صفحات التواصل، بخصوص هذه المنظومة.

وبناء على تعليمات المحاسب / محمد مرعي (رئيس مركز و مدينة أبو المطامير ) بالتنسيق مع إدارة تموين أبو المطامير برئاسة الاستاذ / صابر حشيش للمرور على كافة المخابز بنطاق مدينة أبو المطامير والتفتيش عليها والتأكيد على الالتزام بالمواصفات والاشتراطات الصحية..

قامت إدارة الرقابة والمتابعة بمرافقة إدارة التموين و المرور على المخابز بنطاق المدينة كذلك تم متابعة العمل وطريقة التعامل مع المواطنين بالشكل اللائق، مع الحفاظ على الجودة المطلوبة برغيف الخبز، وتقديم أفضل خدمة لمواطني أبو المطامير ..

حيث أسفرت الحملة عن تحرير عدد ( ٧ ) محضر متنوعة بين وزن الرغيف ومواصفات التصنيع ونظافة المخبر ، وتوقف وجاري استكمال الإجراءات القانونية بمعرفة التموين ..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *