اخبار وتحقيقات ومتابعات

مستقبل وطن بالسويس يجري قرعة علنية لدوري كرة القدم .. وموعد الإنطلاق 14 سبتمبر

كتب : حسين بيومي:السويس

أجريت القرعة العلنية لدوري حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الامين العام للحزب بالمحافظة والتي تستضيفه ملاعب مركز شباب أبناء السويس .

حضر اجراء القرعة النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ ..والمستشار احمد فضل – أمين التنظيم بالحزب ..والكابتن محسن عنان رئيس منطقة السويس لكرة القدم ..والكابتن شريف حزين رئيس اللجنة .. والكابتن خليفة عبد القوى.. والكابتن أحمد العدوى رئيس لجنة الحكام بالسويس وعدد من نجوم الرياضة بالمحافظة .

ووجه الكابتن شريف حزين التحية لمن حضروا القرعة العلنية ..متمنياً أن يكون دوري مستقبل وطن عند حسن الظن لخدمة شباب السويس .. موجهاً الشكر للنائب أحمد خشانة ـ أمين عام الحزب والمستشار أحمد فضل ـ أمين التنظبم بالحزب على الثقة الغالية لتوليه رئاسة اللجنة المنظمة .

بينما قال أمين التنظيم بالحزب أن الحزب دائماً داعم للشباب ويسعى دائماً إلى تنظيم العديد من المبادرات المختلفة لهم بإعتبارهم عماد الوطن .. مشيراً من أن دوري مستقبل وطن بالسويس أصبح علامة فارقة في تاريخ الرياضة بالمحافظة نظرا للنجاحات التي حققها من قبل .

وأعرب النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من نجوم الكرة بالسويس ..مشيراً أن الهدف الأسمى للدوري هو إكتشاف مواهب رياضية لنادي منتخب السويس لتحقيق حلم السوايسة فى الصعود لدوري الأضواء والشهرة .

ومن جانبه أكد الكابتن محسن عنان مدير منطقة السويس لكرة القدم أن دوري مستقبل وطن بالمحافظة له تقدير خاص نظراً للتنظيم والنجاح الباهر فى كل نسخ الدوريات السابقة ..مجدداً على الدعم الفنى الكامل من منطقة السويس لكرة القدم للدوري الذي يليق باسم السويس .

وأكد الكابتن أحمد العدوى رئيس لجنة الحكام بالمنطقة والدورة أنه تم إعداد عدد من الحكام المتميزين للدورة بإعتبارها أصبحت دورة رسمية معتمدة .
وأكد أحمد ربيع إدارى الدورة أنه تم التأكد من اللاعبين المشاركين والمنبطق عليهم الشروط بالإضافة إلى تعريف الفرق باللوائح المنظمة للدورة وكافة التعليمات .
أعقبهــــــــا تم إجراء عملية القرعة العلنية لفرق أقسام عتاقة والجناين وفيصل والأربعين والسويس .. وأسفرت القرعة فى قسم السويس مواجهة بين نجوم البيس ونجوم سلامة والسويس جرنيتا والغريب ونقابة المحامين ومليونير ونجوم المستقبل وأبناء سامح مسعد .. وأسفرت قرعة قسم الأربعين عن مواجهة بين فريق أبو العز وأبناء عمارى ومواجهة ببن فلسطين ونجوم الغريب ونجوم بابا سلم والسادات وأمانة الأربعين ونجوم عمارى ..بينما أسفرت قرعة قسم فيصل عن مواجهة بين الإتحاد وشركة أندرواما ونجوم الموشى ونجوم المميز ونجوم أكتوبر ونجوم المستقبل ومركز شباب السلام ونجوم فيصل .. وأشارت قرعة قسم الجناين عن مواجهة بين شباب شندورة وأوتو ون والبطراوى ومان سيتى وقرية عامر وأولاد عرفة وفى القرعة العلنية لقسم عتاقة أسفرت عن مواجهة بين شباب عرب المعمل وشباب السويس للبترول وشباب السماد وأبناء السويس للبترول وأبناء حسن عبد الفتاح وشباب التوفيقية وفيوتشر وكهرباء عتاقة .. وتنطلق أولى المباريات في السابعة من مساء يوم 14 سبتمبر بملاعب مركز شباب أبناء السويس .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *