اخبار وتحقيقات ومتابعات

دوري مستقبل وطن بالسويس يواصل فعاليات النسخة الرابعة

كتب : حسين بيومي:السويس

وأصلت دورة مستقبل وطن الرياضية بمحافظة السويس فعاليتها لليوم الثاني على التوالي لفرق قسم الأربعين بحضور نواب السويس عن الحزب ..وعدد من أمناء الأمانات النوعية بالحزبوأكد حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ على حرصة لمتابعة الدورة التي تميزت بتجمعها لعدد كبير من الشباب ..لافتاً أن مستوى الفرق المشاركة كان راقياً في اليوم الأول من إنطلاق دوري مستقبل وطن .

بينما أكد سيد الكرماوى عضو مجلس النواب أن دورة مستقبل وطن بالسويس حققت أمس روود أفعال متميزة فى الشارع السويسى وخاصة بين الشباب ونجوم الرياضة .. مؤكدا على دعمة الكامل لشباب السويس فى كافة المجالات ..

فيما أكد عدد من الجماهير أن غياب النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة عن ظهوره في النسخة الرابعة من دوري الحزب لظروف ” الوعكة الصحة ” التي آلمت به علي مدار أكثر من أسبوعين أثرعلي بهجة إحتفالية الإفتتاح .. وعلي النسخة الرابعة والتي لم تشهد أي بهجة .. كما شهدت في النسخ الثلاث الماضية .. متمنيين تمام الشفاء له

وقدمت أمانة العمل الجماهيري بالحزب برئاسة محمد عوض مسابقة رياضية بين الجماهير بتشيرتات رياضية بإسم النائب أحمد خشانة زز وقام بتسليم الهدايا نواب الحزب .

وأسفرت نتائج اليوم والتي شهدتها ملاعب مركز شباب أبناء السويس عن الأتي : حيث فار فريق أبناء عماري علي فريق أبو العز بثلاثة أهداف مقابل هدف جاء من ضربات جزاء ..كما فاز فريق نجوم الغريب على فريق فلسطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وفاز فريق السادات على فريق بابا سلم بثلاثة أهداف مقابل هدف بضربات الجزاء الترجيحية ..وفاز فريق أمانة الأربعين على فريق نقابة نجوم عماري بثلاثة أهداف مقابل مقابل هدف وأحد .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *