اخبار وتحقيقات ومتابعات

تحالف احزاب السويس يحتفلون بالذكرى 49 لانتصارات اكتوبر

كتب : حسين بيومي:السويس

فى إطار اهتمام حزب مستقبل وطن بالسويس بالمشاركة في كافة الاحتفالات الوطنية لتجسيد قيم الانتماء والولاء للوطن وتزامنا مع الذكرى 49 لانتصارات اكتوبر

نظم تحالف احزاب مستقبل وطن .. ومصر الحديثة .. والشعب الجمهورى بمحافظة السويس بقيادة النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس – الامين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة احتفالية بالذكري ٤٩ لانتصارات اكتوبر المجيدة بكورنيش السويس .

شملت الاحتفالية عدد من العروض الفنيه والغنائيه وتوزيع الاعلام المصرية على الحضور .

واكد ” خشانه ” ان ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة لاتغيب عنا ودائما في اذهاننا.. ونحن نعمل بروح اكتوبر لدعم الدوله المصريه التي اصبحت تسيير بخطوات ثابته نحو مستقبل افضل وبفضل من الله .. وتحت رعاية وقياده سياسيه متميزه متمثلة في شخص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه الذى أعاد لمصر مكانتها ورونقها ودورها الريادي في المنطقة .

كما اكد ” خشانة ” ان حرب اكتوبر المجيدة ستظل عالقة في اذهاننا تذكرنا بالمواقف البطولية لقواتنا المسلحة في الدفاع عن أرض الوطن بكل بسالة.

وبعث ” خشانة ” من خلال كلمتة عدد من الرسائل الي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس والقيادات التنفيذيه مهنئا الجميع بهذه الذكرى الغاليه .. وموجها التحيه لاسر شهداء الوطن من الجيش والشرطه .. لافتا من انهم سوف يظلون نبراسا وتاج فوق الرؤوس .

فيما اكد سيد الكرماوى عضو مجلس النواب ان اكتوبر هو العلامه الفارقه في تاريخ مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل .. مشيرا من ان نصر اكتوبر اثبت للعالم اجمع ان مصر باقية وجيش مصر لا يقهر .

بينما قال حافظ شوشه عضو مجلس الشيوخ ان الوطن يستحق منا الكثير من التضحيات والفداء .. خاصة وان خير مصر على الجميع

مطالبا الجميع بالحفاظ على مصر بالمزيد من الاصرار والعزيمة وما قدمه الشهداء ل
من اجل الدفاع عن الوطن .

واكد الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ أن ذكرى اكتوبر غاليه على كل المصريين ..وقال يجب هلي المصريين ان يحافظوا على هذا النصر والذى كتب بحروف من ذهب بدم الشهداء .. متمنيا بأن تنعم مصر دائما بالأمن والأمان .

واعربت النائبة عفاف زهران عضو مجلس النواب عن سعادتها البالغة بمشاركة أهالى السويس هذه الذكرى الغالية التي تجدد طاقة الأمل والسعادة فى قلوب المصريين.

شهد الاحتفالية عدد من أعضاء وفيادات الأحزاب السياسية والمجتمع المدني واهالى السويس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى