اخبار وتحقيقات ومتابعات

السويس تستعد للإحتفال بعيدها القومي 49 لإنتصارات 24 اكتوبر

كتب : حسين بيومي:السويس

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إجتماعاً اليوم لمناقشة أخر إستعدادات محافظة السويس للإحتفال بالعيد القومي الـ 49 لإنتصارات السويس في 24 أكتوبر من عام 1973 .. وإفتتاح عدد من المشروعات خلال شهر أكتوبر الجاري .

حضرالإجتماع الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين .

كما شارك في اللقاء اللواء محمد صفار نائب مدير الأمن والعميد أحمد موسى المستشار العسكري للمحافظة ورؤوساء الأحياء ومديري المديريات وممثلي الشركات .

وأكد محافظ السويس أنه سوف يتم إفتتاح عدد من المشروعات في مجالات متعددة لصالح شعب السويس .. لافتاً أن السويس أعتادت على الإحتفال بذكرى 24 أكتوبرلإنتصارات حرب أكتوبر 1973.. حيث ملحمة معركة الأربعين إحياءاً لهذه الذكرى وإستعادة الأمجاد لتعريف وتعليم الأجيال الجديدة من الشباب بمعنى البطولة وغرس الانتماء وحب الوطن .

كما أكد المحافظ أن أعمال التطويروالتنمية مستمرة في 35 مدينة سكنية قديمة علي مستوي جميع أحياء المحافظة من أجل حياة طيبة وآمنة وكريمة تليق بشعب السويس .

كما أكد أن إحتفالات محافظة السويس لهذا العام ستشهد مرور موكب عربات الزهوربشوارع السويس الباسلة .. وإطلاق السهام النارية فرحة بالنصر وإحتفالاً مع شعب السويس بذكرى العيد القومي للمحافظة.

وكلف محافظ السويس رؤوساء الأحياء برفع درجة الإستعدادات وتكثيف حملات النظافة بالشوارع ورفع أي إشغالات وتعديات علي مستوي جميع الأحياء والإستعداد الجاد لإستقبال إحتفالات اكتوبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى