اخبار وتحقيقات ومتابعات

مستقبل وطن بالسويس ينظم قافلة طبية في كافة التخصصات بمنطقة السماد

كتب : حسين بيومي:السويس

وكان الهدف الأساسى هو تخفيف معاناة المواطنين بتوفير خدمات طبية وعلاج مجانى بالإضافة إلى إجراء بعض العمليات الجراحية واستمرار لهذا النهج

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس بقيادة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للمحافظة قافلة طبية مجانية بمنطقة السماد لعلاج الغير قادرين علي مواجهة الحياة بمستشفى السماد التخصصى .

حيث شهدت القافلة التخصصات الأتية : ” الجلدية ـ القلب والقسطرة ـ جراحة العظام والمفاصل ـ الجراحة العامة وجراحة الأورام ـ الباطنة ـ الأطفال “.. شارك في القافلة الطبية نواب السويس بالحزب وأعضاء هيئة المكتب وقيادات شركة النصر للأسمدة .

وأعرب “خشانة ” عن سعادته بتنظيم هذه المبادرة الطبية فى منطقة السماد التى تعد من المناطق التاريخية فى السويس بما تضمه من شركة النصر للأسمدة أقدم وأعرق الشركات على مستوى الجمهورية .. مشيراً إلى الحشد الجماهيري الكبير فى هذه المبادرة .. مؤكداً من أنها رسالة ثقة في أنشطة وفعاليات الحزب .. لتلبية إحتياجات وطموحات أهالى منطقة السماد .

وأكد ” خشانة ” أن حزب مستقبل وطن حريص دائماً على الوقوف بجانب أهالى السويس بالعمل على تنظيم أكبر قدر من المبادرات الإجتماعية الطبية .. موضحاً أن هذه المبادرة هى بداية لسلسلة من أكبر الأنشطة والفعاليات خلال شهر أكتوبر والعيد القومى الـ 49 للسويس .. معلناً أن هناك مفاجآت سارة لأهالى السويس خلال الفترة المقبلة .. ومهنئاً أهالى السويس بمناسبة إحتفالات مصربإنتصارات اكتوبر المجيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى