اخبار وتحقيقات ومتابعات

محافظ السويس يسلم جهاز عرائس لـعدد 23 فتاة من المقبلات على الزواج

كتب : حسين بيومي:السويس

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتسليم جهاز عرائس لـعدد 15 فتاة من الغير قادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية من الأسر الأولى بالرعاية .

ويأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة السويس بعيدها القومي وانتصارات 24اكتوبر1973ومبادرة حياة كريمة بالتعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسة العربي لتنمية المجتمع .

كذلك تم تسليم عدد 8 فتيات من مستفيدي الدعم النقدي المشروط ” تكافل وكرامة ومعاش الضمان الاجتماعي” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والجمعيات الاهلية بحضور خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين .

كما حضرت صباح العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع وسمر لطفي مديرمكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الاسماعيلية .. واميمة رفعت مديرعام مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس.. ورمضان ابو الحسن رئيس الاتحاد الأقليمي للجمعيات الأهلية بالسويس والنائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي اعضاء مجلس النواب ..ورؤساء الاحياء ومديري المديريات ..وعدد من القيادات التنفيذية.

وقدم محافظ السويس التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج معربا عن فرحته بهذه المناسبة الطيبة ومتمنيا لهن حياة زوجية سعيدة .. وموجها الشكر والتقدير لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع ومجموعة العربي لما يقدم من جهد وخدمات للمجتمع.. متمنيا المزيد من الخدمات لصالح المجتمع بمحافظة السويس .
كما قدم الشكر لمؤسسة مصر الخير والجمعيات الاهلية بالسويس لدورهم في المجتمع ، مطابهم ببذل الجهد وتقديم خدمات اكثر لصالح ابناء السويس .
وأكد المحافظ علي ان الدولة تبذل كل الجهود من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين في العديد من المجالات مؤكداعلي دورالمجتمع المدني في خدمة المجتمع.
وأعربت الأستاذة صباح العربي عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج ، مؤكدة ان إحتفالات محافظة السويس بالعيد القومي هي احتفالية لكل المصريين والذي استطاع فيها ابناء السويس التصدي للعدو الاسرائيلي بفدائية اجبرته علي الخروج من ارض السويس واحبطت كل محاولات العودة مرة أخري مما كان له دور عظيم في انتصارات حرب اكتوبر المجيدة عام 1973.
كما قدمت صباح العربي التهنئة إلى اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ، وكافة القيادات التنفيذية، وشعب محافظة السويس بهذه المناسبة الوطنية العظيمة مؤكدة أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع ابناء مصر في كافة ربوعها ، مضيفة ان مجموعة العربى لها دور بارز في المشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الاهلية وضمن مبادرة حياة كريمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى