اخبار وتحقيقات ومتابعات

السويس الأزهرية تستقبل فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيسها الجديد

كتب : حسين بيومي:السويس

أستقبلت منطقة السويس الأزهرية رئيس الإدارة المركزية الجديد للمنطقة فضيلة الدكتور مؤمن الهواري .. كان في إستقباله كل من فضيلة الشيخ محمد عثمان وكيل المنطقة للعلوم الثقافية .. وفضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية .. وفضيلة الدكتور السعدني علي مدير عام ادارة الوعظ بمنطقة السويس ..و مديري المراحل التعليمية .. والإدارات .. وموجهي العموم .. ورؤساء الأقسام وجميع العاملين بمنطقة السويس الأزهرية .

ورحب العاملين بمنطقة السويس الأزهرية بـ فضيلة الدكتور مؤمن الهواري متمنين لفضيلته التوفيق والسداد .. معبرين عن سعادتهم برئاستة لمنطقة السويس

ومن جانبه أعرب فضيلة الدكتور مؤمن الهواري عن بالغ سعادته بترحيب العاملين له داعياً الله أن يوفقه لكل ما يرضيه في سبيل خدمة الأزهر الشريف وطلابه في كافة المجالات .

كما أكد على إستعداده لحل جميع الصعوبات التي تقابل العاملين في المنطقة الأزهرية من أجل خدمة طلاب الأزهر الشريف بجميع المراحل الدراسية .

كان فضيلة الدكتور مؤمن الهواري قد تقلد منصب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر ، قبل صدور قرار لـ فضيلته رئيساً للإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية خلفا لفضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس والذي تم ترشيحه لتولي العمل لرئاسة الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *